TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بروج" توقّع عقداً بقيمة 60 مليون درهم لدعم مشاريع الطاقة بالإمارات

"بروج" توقّع عقداً بقيمة 60 مليون درهم لدعم مشاريع الطاقة بالإمارات
بروج

أبوظبي ـ مباشر: وقّعت "بروج بي إل سي"، شركة البتروكيماويات المتخصصة في توفير حلول البولي أوليفينات المبتكرة والمتنوعة، مذكرة تفاهم مع شركة "الإنشاءات البترولية الوطنية "(NPCC) المتخصصة في مجال الأعمال الهندسية والمشتريات والتشييد .

ووفقاً لبيان صحفي صادر اليوم الثلاثاء، تشمل الاتفاقية التي تستمر لعامين عقد بيع تبلغ قيمته نحو 60 مليون درهم، تقوم "بروج" بموجبه بتزويد شركة "الإنشاءات البترولية الوطنية"بحلول تغليف الأنابيب الفولاذية لاستخدامها في مشاريع البنية التحتية والطاقة.

وستقوم "بروج" بتوريد مواد رئيسية لدعم مشاريع الطاقة الرئيسية في دولة الإمارات بما في ذلك مشروع بروج 4، وبرنامج تحسين شبكة أنابيب الغاز للمبيعات "استدامة" التابع لشركة "أدنوك للغاز".

وكذلك مشروع تسريع استرداد وتسييل غاز الإيثان "ميرام"، ومشروع تطوير حقلي "الحيل" و"غشا" للغاز التابع لشركة "أدنوك"، ومشروع تطوير حقل "أم اللولو التابع لشركة "أدنوك البحرية."

يُذكر أن شركة "بروج" وشركة "الإنشاءات البترولية الوطنية" وقعتا فيوقت سابق شراكة لتوفير حلول تغليف الأنابيب الفولاذية لأكثر من 15 ألف كيلومتر من خطوط الأنابيب للعديد من مشاريع البنية التحتية المحلية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. أكبر 15 بنكاً خليجياً من حيث الأرباح بالربع الثاني 2023

تعرّف على أكبر 10 مصافي نفط في العالم بنهاية 2022 (إنفوجرافيك)

إنفوجرافيك.. تعرّف على القيمة السوق للبورصات العربية خلال أسبوع

لماذا تختار الشركات العالمية الإمارات مركزاً لإطلاق أعمالها بالشرق الأوسط؟

إنفوجرافيك.. أكبر 15 بنكاً خليجياً من حيث ودائع العملاء في الربع الثاني 2023